منتديات الحلم الجميل
أهلاً وسهلاً بكم بمنتديات الحلم

منتديات الحلم الجميل

إسلامــــــــــــي ثقافــــــــــــــي إجتماعـــــــــــــــي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رئيس نجران يعلن استقالته عبر برنامج تليفزيوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلطان الشمال
نائب المديرالعام
نائب  المديرالعام
avatar

عدد المساهمات : 318
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

مُساهمةموضوع: رئيس نجران يعلن استقالته عبر برنامج تليفزيوني   الأربعاء مايو 18, 2011 2:04 pm







أعلن رئيس نادي نجران مصلح آل مسلم استقالته رسميا من رئاسة نادي نجران، وذلك خلال مشاركته في برنامجا تليفزيونيا " الدليل القاطع الذي يبث من القناة الرياضية السعودية".

وبرر آل مسلم عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم استقالته، بسبب ما اعتبره عدم وقوف بعض أعضاء شرف نادي نجران معه بالدعم المادي والمعنوي، بالإضافة للعقوبات التي فرضت عليه من قبل اتحاد الكرة بسبب تصريحات أطلقها، فيما لم يتخذ الاتحاد نفس العقوبات على أخرين أطلقوا تصريحات قد تكون أشد .

كما أبدى رئيس نجران استياءه الشديد من إتهامه من قبل بعض النجرانيين بالاستيلاء على راتب عامل متوفى كان قد أصدر قرارا بدفع راتبه الشهري البالغ ألف وخمسمائة ريال لورثته، مشيرا إلي أن عمل الخير لا يحتاج لمزايدة .

وختم أل مسلم بالقول " ليفرح من كان ينتظر رحيلي ولم يعجبهم نجاحي في تثبيت الفريق مع أندية الممتاز وهم كثر، وليحزن من عرف مقدار ما قدمته لنادي نجران وهم قلة".

يذكر أن نادي نجران ( أقصى جنوب شرق المملكة) قد اقترب كثيرا من البقاء في دوري زين السعودي بعد أن حسم مواجهته مع الفتح في الجولة الماضية وبات بحاجة للتعادل من لقائه الأخير مع الهلال ليؤكد بقائه، كما أن نتائج الفرق الأخرى قد تمنحه الإستمرار في الممتاز حتى في حال خسارته من بطل الدوري في الرياض

_________________


_هلا وغلا اموووله منورة التوقيع_
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رئيس نجران يعلن استقالته عبر برنامج تليفزيوني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحلم الجميل :: القســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الر ياضي :: الرياضه المحليه والعا لميه-
انتقل الى: