منتديات الحلم الجميل
أهلاً وسهلاً بكم بمنتديات الحلم

منتديات الحلم الجميل

إسلامــــــــــــي ثقافــــــــــــــي إجتماعـــــــــــــــي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأخضر في المركز 88 عالميا في تصنيف الفيفا الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلطان الشمال
نائب المديرالعام
نائب  المديرالعام
avatar

عدد المساهمات : 318
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

مُساهمةموضوع: الأخضر في المركز 88 عالميا في تصنيف الفيفا الجديد    الأربعاء مايو 18, 2011 1:54 pm





أحتل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المركز الأول عربيا في منتخبات قارة آسيا بعدما بقي في المركز 88 عالميا، بينما واصل منتخب مصر صدارته للدول العربية في المركز 36 عالميا.

لم يشهد تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للمنتخبات لشهر مايو الصادر اليوم تغييرات تذكر حيث حافظت إسبانيا بطلة العالم على المركز الأول.


ولم تشهد القائمة أي تغيير في أول عشرة منتخبات باستمرار إسبانيا وهولندا والبرازيل وألمانيا والأرجنتين في أول خمسة مراكز متقدمين في الترتيب على منتخبات إنجلترا وأروجواي والبرتغال وايطاليا وكرواتيا.

وحتى ترتيب المنتخبات من 11 إلى 20 شهد تغييرا واحدا بصعود تشيلي إلى المركز 13 بدلا من اليابان التي تراجعت مركزا واحدا.

واستمر منتخب مصر في صدارة المنتخبات العربية بعدما بقي في المركز 36 عالميا، وتلاه المنتخب الجزائري في المركز 41 عالميا ثم ليبيا في المركز 58 وتونس في المركز 61 والمغرب في المركز 73.

واحتلت السعودية المركز الأول عربيا في منتخبات قارة آسيا بعدما بقيت في المركز 88 عالميا متقدمة بمركز واحد على العراق واحتلت قطر المركز 92 بعدما تراجعت مركزا واحدا لتتقدم الآن بمركز واحد على منتخب الأردن الذي بقي في المركز 93 كما تراجعت البحرين مركزين وأصبحت الآن رقم 97.

وقفز منتخب السنغال 11 مركزا ليصبح الآن في المركز 40 وهو المركز السادس في أفريقيا بعد غانا صاحبة المركز 15 وساحل العاج صاحبة المركز 21 ومصر وجنوب أفريقيا صاحبة المركز 38 ونيجيريا التي احتلت المركز 39.

وجاءت اليابان في صدارة منتخبات قارة آسيا واحتلت المركز 14 عالميا وتلتها استراليا في المركز 20 ثم كوريا الجنوبية في المركز 31 وإيران في المركز 48 والصين في المركز 77 واوزبكستان في المركز 83. وسيعلن التصنيف المقبل يوم 29 يونيو المقبل

_________________


_هلا وغلا اموووله منورة التوقيع_
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأخضر في المركز 88 عالميا في تصنيف الفيفا الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحلم الجميل :: القســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الر ياضي :: الرياضه المحليه والعا لميه-
انتقل الى: