منتديات الحلم الجميل
أهلاً وسهلاً بكم بمنتديات الحلم

منتديات الحلم الجميل

إسلامــــــــــــي ثقافــــــــــــــي إجتماعـــــــــــــــي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النصر يعبر محطة الاستقلال بالخسارة.. والهلال يتغلب على الغرافه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلطان الشمال
نائب المديرالعام
نائب  المديرالعام
avatar

عدد المساهمات : 318
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

مُساهمةموضوع: النصر يعبر محطة الاستقلال بالخسارة.. والهلال يتغلب على الغرافه   الخميس مايو 12, 2011 4:29 pm





تغلب الاستقلال الإيراني 2-1 على النصر السعودي لكن الفوز لم يكن كافيا له للتأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال اسيا لكرة القدم اليوم. واستفاد النصر الذي كان يلعب خارج ملعبه من تفوقه في فارق الأهداف على الاستقلال لينتزع بطاقة التأهل ويرافق السد القطري الفائز بصدارة المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط الى الدور الثاني.
ويتساوى الفريقان برصيد ثماني نقاط لكل منهما ومع تعادلهما أيضا في نتيجة المواجهتين بينهما بعدما فاز النصر 2-1 في السعودية حسم فارق الأهداف التأهل لصالح الفريق السعودي.
وبدا النصر في طريقه للفوز بصدارة المجموعة عندما افتتح التسجيل باستاد ازادي في الدقيقة 59 عن طريق بدر المطوع مهاجم منتخب الكويت. لكن الاستقلال رد بهدفين عبر فرهاد مجيدي وهوار طاهر. وصمد النصر أمام هجوم الفريق الإيراني في الدقائق الأخيرة ليصبح ثالث فريق سعودي يتأهل لدور الستة عشر بعد الشباب والاتحاد.
وتغلب الهلال على الغرافة القطري ويتأهل إلى دوري ال16 كثاني المجموعة الأولى تأهل فريق الهلال السعودي إلى دور ال16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد تغلبه على الغرافة القطري 2 / 0 اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في ختام منافسات الدور الأول للمجموعة الأولى للبطولة .
وارتفع رصيد الهلال بهذا الفوز إلى 13 نقطة في المركز الثاني خلف سباهان الإيراني الذي تصدر بنفس الرصيد النقطي وبأفضلية المواجهات المباشرة مع الهلال . وبتأهل الهلال تكون الفرق السعودية الأربعة المشاركة في البطولة قد تأهلت جميعها إلى دور ال16 , حيث تأهل النصر كثاني المجموعة الثانية والاتحاد كمتصدر المجموعة الثالثة والشباب كثاني المجموعة الرابعة .
وبهذه النتيجة يلتقي الهلال مع الاتحاد متصدر المجموعة الثالثة في جدة ويستضيف سباهان نظيره بونيودكور الأوزبكي وصيف المجموعة الثالثة في دور ال16 للمسابقة

_________________


_هلا وغلا اموووله منورة التوقيع_
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النصر يعبر محطة الاستقلال بالخسارة.. والهلال يتغلب على الغرافه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحلم الجميل :: القســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الر ياضي :: الرياضه المحليه والعا لميه-
انتقل الى: