منتديات الحلم الجميل
أهلاً وسهلاً بكم بمنتديات الحلم

منتديات الحلم الجميل

إسلامــــــــــــي ثقافــــــــــــــي إجتماعـــــــــــــــي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد يخسر بثلاثية في دوري أبطال آسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلطان الشمال
نائب المديرالعام
نائب  المديرالعام
avatar

عدد المساهمات : 318
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

مُساهمةموضوع: الاتحاد يخسر بثلاثية في دوري أبطال آسيا    الأربعاء مايو 04, 2011 8:26 pm




خسر فريق الاتحاد السعودي مباراته أمام مضيفه بيروزي الإيراني 3-2 والتي جرت عصر اليوم على استاد أزادي ضمن مباريات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي شهدت فوز بونيدكور الأوزبكي على الوحدة الإماراتي بنفس النتيجة.

وبإنتهاء مباريات الجولة الخامسة لهذه المجموعة تتضح هوية الفرق المتأهلة لدور الـ 16 حيث بات فريقا الاتحاد السعودي وبونيدكور قد ضمنا اللعب في الدور الثاني، وستكون مواجهتهما القادمة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة حاسمة لتحديد بطل المجموعة حيث يكفي الاتحاد التعادل أو الفوز لضمان الصدارة كونه يملك 10 نقاط وبفارق نقطتين بونيدكور الذي يدخل بخيار الفوز فقط للحصول على المركز الأول.

مجمل الشوط الأول يتلخص في 5 دقائق فقط وهي الدقائق التي تقع بين الدقيقة 14 والدقيقة 19 حيث شهدت هذه الدقائق الخمس 3 أهداف أثنان منها لبيروزي عن طريق أشجاري(14) وعريفي (16)، وللاتحاد محمد الراشد(19).

وفي الشوط الثاني استطاع الفريق الإيراني تسجيل الهدف الثالث بواسطة أشجاري مع الدقيقة 70، ليسجل في الوقت بدل الضائع الاتحاد هدفه الثاني بواسطة مدافع بيروزي سيكا بالخطأ في مرماه.

يذكر ان فريق بيروزي فقد فرصة المنافسة على التأهل للدور الثاني حيث يمتلك 5 نقاط وبفارق 3 نقاط عن بونيدكور والذي يتفوق في المواجهات المباشرة حيث تعادل مع بيروزي في أوزبكستان وفاز عليه في طهران 3-1

_________________


_هلا وغلا اموووله منورة التوقيع_
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاتحاد يخسر بثلاثية في دوري أبطال آسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحلم الجميل :: القســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الر ياضي :: الرياضه المحليه والعا لميه-
انتقل الى: