منتديات الحلم الجميل
أهلاً وسهلاً بكم بمنتديات الحلم

منتديات الحلم الجميل

إسلامــــــــــــي ثقافــــــــــــــي إجتماعـــــــــــــــي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشجعون إيرانيون يستفزون الاتحاد بعلم البحرين ودوار اللؤلؤة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلطان الشمال
نائب المديرالعام
نائب  المديرالعام
avatar

عدد المساهمات : 318
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

مُساهمةموضوع: مشجعون إيرانيون يستفزون الاتحاد بعلم البحرين ودوار اللؤلؤة    الأربعاء مايو 04, 2011 8:10 pm





أقدم نحو 1500 مشجع إيراني يرتدون القمصان السوداء على استفزاز لاعبي فريق الاتحاد السعودي ، وذلك أثناء سير المباراة التي جرت بين فريقي الاتحاد وبيروزي الإيراني في طهران، ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 3 - 2، حيث قام عدد كبير من المشجعين بإحضار مجسمات لدوار اللؤلؤة الواقع في دولة البحرين، بالإضافة إلى أعلام البحرين وعدد من الشعارات السياسية، في إشارة إلى رفضهم لدخول قوات "درع الجزيرة" إلى البحرين والذي حدث قبل فترة، وقامت الشرطة الإيرانية بمحاصرتهم ووضعهم في مدرج بعيد عن أرضية الملعب.

فيما قام عدد كبير من الإيرانيين بمحاولات من أجل اقتحام أرضية الملعب، حيث لم ينجح أحد منهم، وذلك بفضل التشديد الأمني المكثف، وشهدت المباراة وجود مراقب من الاتحاد الآسيوي الذي قام بتسجيل تلك الأحداث، ورفض الحديث للقناة الرياضية.

وأكد خالد النفناف المذيع في القناة الرياضية السعودية أنهم قاموا بتسجيل كل ما حدث بواسطة الكاميرا، على أن يتم عرضها في القناة لاحقاً، وقال:" يبدو أن الفرق السعودية التي ستلعب في إيران ستقع تحت معاناة كبيرة، وبخاصة في ظل الأجواء الباردة والماطرة التي تشهدها الدولة".

من جهته علق عادل البطي المحلل في القناة الرياضية السعودية على الأحداث بقوله: "دائماً ما يكتفي المراقب بتسجيل الأحداث، ولكن لا يتم اتخاذ أية عقوبات صارمة ضد الاتحاد الإيراني لكرة القدم، حيث إنه في العام الماضي أخذ أحسن اتحاد في قارة آسيا".

وزاد بنبرة تهكم: "يبدو أن الاتحاد الآسيوي يكافئ الإيرانيين على هذه المخالفات بمنحه لقب أفضل اتحاد في القارة بدلاً من معاقبته".

وكانت شاشات التلفزة قد أظهرت احتفال اللاعب الإيراني "أصغري" بالهدفين الذي سجلهما في الدقيقتين 14، 70 حيث قام برفع فانيلته عالياً ليُظهر فانيلة أخرى يرتديها تحمل كتابات غير واضحة باللغة الفارسية، ويبدو أنها تحمل شعارات سياسية أو دينية، حيث دائماً ما يعمد اللاعب الإيراني إلى فعل ذلك عند تسجيله لأي هدف في ظل صمت مطبق من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تجاه تلك التصرفات.

من جهته طالب موفد اتحاد الكرة السعودي مع بعثتي الهلال والاتحاد محمد السراح الاتحاد الآسيوي بفتح تحقيق في الموضوع وقال لصحيفة الرياضية: " ينبغي ألا يمر ما فعلته الجماهير الإيرانية في طهران خصوصا وأنه يمنع مثل تلك التصرفات التي لا تمت للرياضية بصلة


_________________


_هلا وغلا اموووله منورة التوقيع_
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحي بلقاكــA
Admin
Admin
avatar

رقم عضويه : 3
عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 01/12/2010
الموقع : بقلب الغاليـ

مُساهمةموضوع: رد: مشجعون إيرانيون يستفزون الاتحاد بعلم البحرين ودوار اللؤلؤة    الجمعة مايو 06, 2011 10:17 am

سلطان لاهنت

موضوع رائع

يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشجعون إيرانيون يستفزون الاتحاد بعلم البحرين ودوار اللؤلؤة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحلم الجميل :: القســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الر ياضي :: الرياضه المحليه والعا لميه-
انتقل الى: